Site icon Sport 1 سبور

الكاف يحدد موعد مشاركة الوداد في العصبة بعد السوبر ليغ

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فاتح دجنبر المقبل موعدا لإجراء الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر جامعي مسؤول لموقع “Sport1.ma“، أن الكاف قررت تأخير انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا بسبب السوبر الأفريقي الذي سينطلق رسميا في أكتوبر المقبل.

وأعفت الكاف الأندية الثمانية المشاركة بالسوبر الافريقي من الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أفريقيا، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، والأهلي المصري، والترجي التونسي، ومازيمبي الكونغولي، وصانداونز الجنوب افريقي، وإنييمبا النيجيري، وبيترو أتليتكو الأنغولي، وسيمبا التانزاني.

وسيبدأ الوداد الرياضي لكرة القدم المشاركة بدوري أبطال أفريقيا انطلاقا من دور المجموعات الذي سيقام في الفترة بين فاتح دجنبر و27 فبراير المقبلين.

ويشارك الوداد الرياضي في دوري عصبة الأبطال، بعد ضمانه حاليا المقعد الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي، علما أنه لا زال ينافس على لقب الدوري رفقة الجيش الملكي، الأخير وسع الفارق عن الفريق الأحمر إلى ثلاث نقاط، في انتظار إجراء الجولات الثلاثة الأخيرة.

يشار إلى أن الوداد خسر لقب الدوري الاحترافي أمام فريق الأهلي المصري، بملعب مركب محمد الخامس، بعد التعادل بهدف لمثله، على اعتبار أن مباراة الذهاب في مصر انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين لواحد.