Site icon Sport 1 سبور

اجتماع خاص لمسؤولي الوداد بالكاف في رواندا


قررت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الاجتماع بمسؤولي الوداد الرياضي في بداية شتنبر المقبل، بالعاصمة الرواندية كيغالي، لاطلاعهم على آخر المستجدات المتعلقة بالدوري الافريقي الذي سينطلق في أكتوبر المقبل.


وكشف مصدر مسؤول بالوداد لموقع Sport1.ma، أن مبادرة الكاف تأتي بسبب استفسارات الأندية الثمانية المشاركة حول العديد من الأمور التي تخص السوبر الافريقي، تخص تريتيبات المشاركة، والعقوبات، والجوائز المالية، وأسئلة أخرى.


وأوضح المصدر ذاته، أن الاجتماع سيكون بحضور الشركة الإيطالية المكلفة بتنظيم السوبر الافريقي، حيث سيتم إطلاع الأندية الثمانية على هامش القرعة، بالموعد الرسمي لإجراء المباريات، إضافة إلى مصاريف التنقل والإقامة والجوائز المالية التي سيحصل عليها كل فريق، ونظام المسابقة.


وتعرف النسخة الأولى للدوري الافريقي مشاركة ثمانية أندية ويتعلق الأمر بكل من: الترجي التونسي، والأهلي المصري، والوداد الرياضي، وصانداونز الجنوب افريقي، وسيمبا التانزاني، وإنييمبا النيجيري، وبيترو أتليتيكو الأنغولي، ومازيمبي الكونغولي.


ويعتبر الوداد الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في النسخة الأولى للدوري الإفريقي، علما أنه سيشارك أيضا في دوري عصبة الأبطال الإفريقية في الموسم المقبل.