البطولة برو 1

ألترا وينرز يثور في وجه التحكيم

انتفضت ألترا وينرز، الفصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي، في وجه التحكيم ومن يعتبرونهم يستهدوفون النادي البيضاوي داخل البطولة الوطنية، وذلك من خلال بلاغ للفصيل، نشر على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بلاغ فصيل الوينرز، أن النادي البيضاوي “مستهدف بشكل واضح وصريح ولا يدع مجالا للشك ممن لا يريدون عودة الوداد للتوهج”، مصرين على أن هناك أيادي خفية تقف وراء النتائج السلبية للنادي، وكذا حرمانه من المشاركة في المنافسات الإفريقية، وذلك من خلال تعيين حكام يتخذون من الأخطاء التحكيمية، ذريعة لحرمان الفريق من النقاط الثلاث.

كما تضمن بلاغ الفصيل المساند للوداد البيضاوي، اتهام مباشر لمن يقفون وراء حرمان الفريق من الفوز، بمنع الجماهير الودادية من مساندة فريقها، مع علمهم الأكيد بأن النادي في أمس الحاجة لجماهيره في الوقت الراهن، لمساندته والرجوع إلى سكة النتائج الإيجابية.

وجدير بالذكر أن مكونات فريق الوداد البيضاوي، وعلى رأسها رئيس النادي هشام آيت منا، انتقدوا التحكيم بشكل مباشر، واعتبروه سبب رئيسي في نتائج الفريق السلبية، خاصة في مباراتهم الاخيرة أمام فريق حسنية أكادير، برسم الجولة الخامسة من أطوار البطولة الوطنية.

ولم تمر انتقادات الوداد مرور الكرام، بل قوبلت بخطاب شديد اللهجة، من طرف العصبة الاحترافية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، والتي تدعو فيه الفرق المغربية إلى ضرورة تجنب التصريحات التي تهدد بشكل أو بآخر تطور الكرة الوطنية، خاصة وأن المغرب مقبل على استحقاقات قارية ودولية، تتطلب تضافر الجهود لإنجاحها وليس العكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق