أخبار وطنيةالبطولة برو 1

اجتماع بالمغرب التطواني لدراسة رفع المنع وتعيين رؤساء اللجن

عقد المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم مساء يوم الاثنين 9 شتنبر 2024، اجتماعه الأول بحضور الرئيس يوسف أزروال ونائبيه زهير الركاني وسعد السهلي والكاتب العام محمد بنونة ونائبه عبد الاله بنمخلوف وأمين المال جواد العوداتي ونائبه ياسين أيت سلمان والمستشارين أحمد بن الحداد والأمين بولعايش ومصطفى البوشيبي.

وخصص الاجتماع الأول الذي انطلق على الساعة السابعة مساء واستمر إلى حدود منتصف الليل، لمناقشة الأمور التنظيمية والإدارية التي تهم نادينا العريق بدأ بالعمل على إجراءات رفع المنع ومرورا بتعيين رؤساء اللجن وختاما بتدارس الوضعية العامة للنادي.

وبخصوص النقطة الأولى المسطرة ضمن جدول أعمال الإجتماع والمتعلقة بإجراءات رفع المنع المفروضة على النادي من طرف الهيئات الخاصة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، فقد قطع المكتب المسير أشواطا كبيرة نحو طي هذا الملف وتأهيل الوافدين الجدد المنتظر منهم تقديم الإضافة المرجوة لفريقنا العتيد وتقديم موسم يتماشى وتطلعات عشاق النادي.

أما فيما يخص النقطة الثانية المتعلقة بتعيين رؤساء اللجان، فقد قام يوسف أزروال رئيس المكتب المديري للنادي بتعيين رؤساء اللجن طبقا للمادة 28 من النظام الأساسي، التي تنص على أن رئيس المكتب المديري يعين رؤساء اللجن، فيما يقوم الرؤساء باختيار باقي الأعضاء من المنخرطين.

وفيما يتعلق بالنقطة الثالثة، فقد تناول أعضاء المكتب المديري العديد من المواضيع الهامة التي تهم السير العام للنادي بهدف تحسين جودة الخدمات والنهوض بالنادي على اعتباره واحد من الأندية المحورية في كرة القدم المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المديري للنادي برئاسة يوسف أزروال تم انتخابه يوم أمس الجمعة بإجماع المنخرطين، ومباشرة بعد انتخابه بادر إلى إجراء العديد من الاتصالات وعقد مجموعة من الاجتماعات مع لاعبين وأطر قصد الوصول معهم إلى اتفاقات رضائية لرفع المنع وهو العمل الذي شرعت فيه لجنة تصريف الأعمال منذ مدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق