Site icon Sport 1 سبور

آس الاسبانية: جماهير خصمنا في المربع الذهبي “مرعبة”

أبدت الصحافة الإسبانية منذ الإعلان عن خصم منتخب بلادها في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، تخوفها من المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الوطني الأولمبي لأقل من 23 سنة.

وأكدت جريدة “آس” الاسبانية، في مقال خصصته للحديث عن مباراة المربع الذهبي، عن صعوبة المواجهة أمام المنتخب الأولمبي، المساند من طرف جماهيره عريضة.

ووصفت الجريدة الاسبانية الجماهير المغربية بالمرعبة، مؤكدة أنها كانت مؤثرة في مباراة منتخب بلادها أمام الأرجنتين، بدخولها إلى أرضية الميدان، للاعتراض على شرعية الهدف الثاني لمنتخب التانغو.

ونبه كاتب المقال، الجماهير الإسبانية أن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، سبق له أن توج بلقب النسخة الأخيرة من كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، وأن العناصر التي حققت الإنجاز هي نفسها الحاضرة في باريس، مع إضافة أسماء لامعة على الصعيد الأوروبي، كالنجم أشرف حكيمي، والحارس منير المحمدي، الذي وقع على مسار جيد خلال المنافسات الأولمبية الجارية بباريس.

وتطرق مقال “آس” الإسبانية إلى مجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تسهر على ضم عناصر جيدة تنشط في الدوريات الأوروبية، خاصة الدوري الإسباني، الذي أنجب خيرة العناصر المغربية، حسب كاتب المقال.