Site icon Sport 1 سبور

ودادي سابق مرشح لمجاورة الكرتي والشيبي في بيراميدز

كشفت تقارير صحفية عن دخول فريق بيراميدز المصري، في مفاوضات مع فريق الجزيرة الإماراتي، من أجل التعاقد الدولي المغربي أشرف بنشرقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


ووفقا لموقع “winwin” القطري، فإن مسؤولي نادي بيراميدز المصري، تواصلوا مع وكلاء بنشرقي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوق الفريق.


وتابع المصدر ذاته، أن النادي المصري يفكر جديًا في التعاقد مع بنشرقي في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق خاصة مع قرب مشاركة النادي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.


واستفسر بيراميدز عن إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا والمحترف ضمن صفوف نادي الجزيرة الإماراتي مما أدى إلى فتح باب المفاوضات لضم اللاعب.


وحسب المصدر ذاته، فقد رحب بنشرقي من جانبه بمفاوضات فريق بيراميدز، ويدرس مع وكيله العرض المقدم من جانب النادي، مع وعود بالحصول على راتب قريب لما يتقاضاه في فريقه الحالي الجزيرة.


الجدير بالذكر أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض، أبرزهم من ناديه السابق الزمالك المصري الذي حاول مسؤولوه التواصل مع وكلاء اللاعب لمحاولة عودته لقلعة ميت عقبة ولو على سبيل الإعارة، إضافة إلى وجود بعض الأخبار التي تفيد في رغبة الوداد في استعادة اللاعب خلال الفترة المقبلة.