Site icon Sport 1 سبور

مدرب بشكتاش يفاجئ سايس بهذا القرار

في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير الإعلامية عن إمكانية رحيل رومان غانم سايس، اللاعب المغربي، عن فريقه بشكتاش، والانتقال إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أو أحد فرق الدوري السعودي الممتاز، حسم شينول غونيس، مدرب الفريق التركي، في مستقبل عميد الأسود.

رفض شينول غونيش، مدرب فريق بشكتاش التركي، التخلي عن خدمات المغربي رومان غانم سايس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تلقي عميد الأسود بعض العروض، من بينها عرض من فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وعروض من بعض الأندية في الدوري السعودي الممتاز.

وفي هذا السياق قال المدرب التركي، في ندوة صحفية: “سايس لاعب متوازن في تشكيلة الفريق، من بين أفضل اللاعبين، إنه ليس لاعبا يجب التخلي عنه، مازال عقده مع النادي مستمرا مع النادي لمدة سنة كاملة، لقد اخبرت الإدارة بحاجتي إلى اللاعب”.

وأشار المدرب التركي إلى أن إدارة نادي بشكتاش أخبرته بأن رومان غانم سايس يريد الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحا: “قالوا لي إنه يريد الذهاب وأشياء أخرى، على كل حال، كل اللاعبين الذين يلعبون جيدا يذهبون، أنا بالفعل في حاجة إلى اللاعب، إذا رحل فإني سأكون في حاجة إلى مدافع قوي، ربما نحتاج 4 مدافعين”.

وكان رومان سايس انتقل إلى نادي بشكتاش التركي في فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2022، قادما من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.