أخبار دوليةالدوريات الإفريقية

مازيمبي: عقدنا مع فيليب كزومبي لم ينته بعد

أصدر فريق مازيمبي الكونغولي، اليوم الخميس، بلاغا يؤكد من خلاله مراسلة الاتحاد التونسي لكرة القدم، بعد تعاقد النادي الأفريقي مع اللاعب فيليب كيزومبي.

وأوضح مازيمبي الكونغولي، في بيانه: “في انتهاك لعقده الاحترافي مع تي بي مازيمبي والذي يمتد حتى 29 دجنبر 2025 ، يقال أن فيليب كيزومبي قد وقع مع نادٍ تونسي. مازيمبي اتصل على الفور بالاتحاد الكونغولي لكرة القدم، حيث سيتم الطعن ​​في هذا التعاقد مع الاتحاد التونسي قبل تقديم شكوى إلى الفيفا”.

وأضاف: “العقد المبرم بين فيليب كزومبي ومازيمبي لم ينته بعد، ولم يتم التوصل إلى اتفاق، ولم يحرص أي ناد يرغب في توقيع عقد احترافي مع هذا اللاعب حتى الآن على إبلاغ الإدارة بذلك، ولهذا سيتعين على اللاعب وأي ناد يتعاقد معه دفع تعويض يزيد عن مليوني دولار”.

وكان الرجاء الرياضي قد اشترط على فيليب كينزومبي، دفع مبلغ 50 مليون سنتيم مقابل فسخ عقده، إضافة إلى بعض المصاريف الأخرى، وذلك بعدما رفض الالتحاق بالفريق الأخضر.

وفسخ فيليب كينزومبي لاعب تي بي مازيمبي الكونغولي، عقده مع الفريق الأخضر، بعدما تراجع عن فكرة الانضمام إلى الرجاء الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق