أخبار دولية

لويس إنريكي: المغرب من أفضل المنتخبات في هذه البطولة

أثنى لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني، على المستوى الذي ظهر به المنتخب المغربي في منافسات كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أنه من بين أفضل المنتخبات في هذه البطولة.


وقال إنريكي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأسود إن جميع اللاعبين مستعدين لمواجهة المغرب غدا في ثمن نهائي كأس العالم، مشيرا إلى أنه سيحاول اللعب بنفس أسلوبه المعتاد، بالرغم من أن جودة المنافس خاصة في كأس العالم الذي يضم أفضل منتخبات وأفضل مستويات.


وتابع إنريكي: “منتخب المغرب من أفضل الفرق، وهم بحالة ذهنية رائعة، وأدوا دور المجموعات بشكل رائع، وتصدروا المجموعة، هم مرتاحون ومستعدون ونحن أيضاً نشعر بالراحة، أدينا مباريات جيدة باستثناء لقاء اليابان وهذا وارد، ليس لدينا مفاتيح كل خصومنا لكني راض عما قدمناه”.


وأضاف: “الواضح أن الكل يستعمل الأسلحة المتاحة له، وبالتالي متى نستعمل الكرات الطويلة؟ هل عندما نعتقد أننا نخسر؟ لا، علينا توصيل الكرة للمنطقة الأمامية بأفضل طريقة، وإذا ما وقعنا في أزمة فنية سنلجأ للكرات الطويلة وهذا قرار يتخذه اللاعبون في الملعب، سوف نستمر في لعبنا من الخلف كما عاهدتمونا”.


وتحدث مدرب المنتخب الإسباني عن أسلحة الأسود حيث قال: “النصيري من أفضل اللاعبين، والمغرب من أفضل المنتخبات في هذه البطولة، يملكون لاعبين متميزين رائدين ومدرب متميز إذا كان أحد يقلل من شأنهم فهو ليس أنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق