أخبار دوليةالمحترفون المغاربة

كبرى الجرائد العالمية تنعى برادة وتكريم مرتقب لذكراه بالفيلودروم

تلقى المحيط الكروي العالمي وخاصة المغربي، صدمة كبرى بالإعلان عن وفاة الدولي عبد العزيز برادة، صباح يوم أمس الخميس، عن سن يناهز الخامسة والثلاثين سنة، نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، كما ذكر مقربون من اللاعب.

خبر انتشر كالنار فالهشيم، وتصدر عناوين كبريات الصحف العالمية، كجريدة france 24، التي أعلنت من خلال صفحاتها، إقدام الفريقين الخصمين، نادي أولمبيك مارسيليا، وفريق باريس سان جرمان، بترك صراعاتهما جانبا، بغية التعبير عن حزنهما الشديد لفقدان لاعبهما السابق، الدولي المغربي عبد العزيز برادة، حيث عمد كلا الفريقين، إلى نشر تدوينات عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنعي اللاعب مع متمنياتهم بالصبر لعائلة الفقيدة.

جريدة foot mercato، أدرجت خبر انتقال برادة إلى رحمة الله، في أولى صفحاتها، حيث عبرت عن صدمتهاا بالخبر المفاجئ، ورحيل برادة في سن صغيرة، حيث لم يتجاوز الخامسة والثلاثين من عمره، نتيجة سكتة قلبية مباغتة.

وجاء في ذات الخبر، أن الدولي المغربي اعتزل الملاعب مبكرا، وذلك في سنة 2021، بعدما حمل قميص أولمبيك مارسيليا، وتدرب رفقة نادي باريس سان جرمان، كما لعب لفريق خيتافي الاسباني، قبل الانتقال إلى الدوري الإماراتي، دون إغفال  أهم نقطة في مساره الكروي، وهو حمل قميص المنتخب المغربي.

بدورها كتبت جريدة l’équipe، أن مشجعي فريق باريس سان جرمان، ونادي أولمبيك مرسيليا، تركا خلافاتهما جانبا، قبل موعد الكلاسيكو المرتقب يوم الأحد القادم، وقررا تخليد ذكرى عبد العزيز برادة في ملعب أورونج  فيلودروم،  معقل نادي مرسيليا الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق