أخبار دوليةالدوري الإنجليزي

قمة كروية منتظرة بين مانشستر يونايتد وليفربول

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد صوب ملعب الأحلام “أولد رتفورد” الذي سيكون مسرحا “لسيمفونية كروية” بين فريق مانشستر يونايتد، وضيفه ليفربول.

وسيقوم حكم الساحة الدولي الإنجليزي الشهير أنتوني تايلور (45 عاما) بمهمة إدارة هذه المواجهة الهامة بين الغريمين التقليديين مانشستر يونايتد وليفربول، في تمام الساعة (16:00) بتوقيت غرينتش، وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة من “البريمير ليغ”.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذا اللقاء الهام بعد بداية باهتة للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الهولندي إريك تين هاج الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الإقالة في الموسم الماضي، فقد حقق فريق “الشياطين الحمر” فوزا بشق الأنفس على فريق فولهام بهدف يتيم في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتعرض لهزيمة مؤثرة على يد فريق برايتون بنتيجة (1-2)، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

في المقابل سجل فريق ليفربول انطلاقة قوية تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت الذي قاد “الريدز” لتحقيق انتصارين مقنعين وبنتيجة واحدة بهدفين من دون رد على كل من فريقي إبسويتش تاون وبريتفورد، ويشغل المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق