أخبار دوليةالدوري الإيطاليالمحترفون المغاربة

فيورنتينا يسعى لطي ملف أمرابط

أظهر فيورنتينا الإيطالي انفتاحًا واضحًا من أجل السماح لنجمه المغربي سفيان أمرابط بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، عبر صفقة إعارة تتضمن خيار الشراء.

وحسب “تقارير إيطالية” فإن فيورنتينا يرغب في إغلاق أزمة أمرابط والسماح للاعب بالرحيل بأي طريقة ممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن ساءت علاقة اللاعب بإدارة النادي وجهازه الفني.

ويحاول فيورنتينا من خلال هذه الخطوة، تشجيع الأندية على الاستفادة من خدمات أمرابط على طريقة الإعارة بعد أن ترددت أندية إنجلترا -يتقدمها ليفربول ومانشستر يونايتد- في الحصول على خدماته عبر صفقة بيع نهائية.

وبات من الممكن أن يشهد مستقبل أمرابط تطورات مثيرة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الحالية، حيث إن بقاءه في فيورنتينا يبدو أمرًا مستبعدًا كما يعتقد الكثير من الخبراء.

وكان نجم خط الوسط المغربي يحلم بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، لكن معاناة النادي الكتالوني من الناحية الاقتصادية، دفعته لتحويل وجهته صوب الدوري الإنجليزي إذ إن مستقبله ينحصر في الوقت الراهن بين مانشستر يونايتد وليفربول.

جدير بالذكر أن أمرابط تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وخاض 49 مواجهة مع فيورنتينا عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، بإجمالي 3497 دقيقة لعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق