Site icon Sport 1 سبور

عموتة: جاهزون لمواجهة العراق في ثمن نهائي كأس آسيا

أقر الإطار الوطني الحسين عموتة، بصعوبة المباراة التي تنتظر منتخب الأردن أمام العراق، برسم ثمن نهائي كأس آسيا المقامة حاليا بدولة فطر.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “كل منتخب لديه الحق بأن يحدد طموحاته، ونحن نتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وكلنا تركيز وتصميم وإصرار  لنكون في الموعد بمباراة الغد”.

وأوضح: “لا نتابع ما يتردد عبر السوشيال ميديا، نجتهد في إبعاد لاعبينا عن كل ما يتم تداوله، حتى نبقى في قمة تركيزنا الذهني”.

وأشار المدرب المغربي، إلى أنه يحرص على تثقيف اللاعبين وتوجيههم بأهمية تجنب ما يتردد على للسوشيال ميديا وبخاصة أنه يصعب مراقبة اللاعبين وهم داخل غرفهم.

وأوضح: “معنويات اللاعبين مرتفعة، ويشعرون بحجم المسؤولية الملقاة عليهم، وحرصنا أن نظهر أمام العراق بجميع عناصرنا، ومتحمسون لتقديم المطلوب”.

وواصل: “نحن لا نخشى مواجهة أحد، لا أعتقد أننا سنلعب بطريقة دفاعية، نعلم أن العراق يمتلك لاعبين جيدين في خط الهجوم، لا يمكن لفريق يطمح للفوز أن يعتمد على التكتلات الدفاعية، والأردن يتمتع بقوة هجومية ضاربة ونعتمد عليها كثيرا، ويبقى التوازن مطلوبا غدا”.

وأتم: “في آخر المباريات، منتخبنا تطور في صعيد الخط الدفاعي، وحاولنا معالجة جميع السلبيات، وكيفية إبعاد الكرات الخطيرة عن مرمانا بالشكل المثالي”.