أخبار دوليةالدوري الإنجليزيالدوريات الخليجية

صلاح يفاجئ ليفربول ويوافق على الانتقال للسعودية

أشار تقرير صحفي إلى موافقة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكانت أنباء ترددت، خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، في التعاقد مع صلاح (31 عامًا) هذا الصيف، من أجل تكوين ثنائية خاصة بهجوم الفريق، رفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما.

في سياق متصل، ووفقًا لما أوردته شبكة “الكأس” القطرية، فإن صلاح منح إدارة الاتحاد الضوء الأخضر للتفاوض مع نظيرتها في ليفربول، من أجل حسم صفقة انتقال قائد المنتخب المصري إلى قلعة “العميد” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتد تعاقد صلاح مع ليفربول حتى 30 يونيو 2025، وتُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ65 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ودشّن صلاح موسمه الجديد (2023-24) مع ليفربول بمواجهة تشيلسي، أول أمس الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وصنع صلاح هدف ليفربول في المباراة لزميله الكولومبي لويس دياز، كما سجّل “الملك المصري” هدفًا مميزًا، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق