Site icon Sport 1 سبور

رونالدو يوافق على الانتقال للنصر السعودي

وافق النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، على الانتقال لفريق النصر السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد فك ارتباطه بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن رونالدو أعطى موافقته للانتقال لنادي النصر السعودي بعد حصوله على عرض ضخم يعتبر هو الأعلى في تاريخ كرة القدم.


وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن رونالدو سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو، بعقد يمتد لموسمين ونصف، بإجمالي 500 مليون يورو، ليصبح بذلك اللاعب صاحب الأجر الأعلى في العالم.


وتابعت الصحيفة أن رونالدو سيصبح لاعب كرة القدم صاحب الراتب الأعلى في العالم، متفوقا على نجمي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي ونيمار جونيور، اللذين يتقاضيا في الموسم الواحد 75 مليون يورو و70 مليون تواليا.


وأنهى الهداف التاريخي لريال مدريد، ارتباطه بفريقه السابق مانشستر يونايتد قبل أيام فقط من انطلاق مونديال قطر 2022، وذلك على خلفية المقابلة التلفزيونية التي أجراها وانتقد خلالها إدارة النادي الإنجليزي وجهازه التقني.


ومن المنتظر أن يوقع رونالدو مع فريقه الجديد، مباشرة بعد نهايته مشواره رفقة البرتغال في كأس العالم قطر 2022، حيث يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره السويسري غدا الثلاثاء، في مباراة لحساب ثمن نهائي المونديال.