Site icon Sport 1 سبور

رونالدو: “فضلت خوض تجربة جديدة خارج أوروبا وسعيد بقدومي للنصر”

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الجديد لفريق النصر السعودي، أنه فضل خوض تحد جديد خارج القارة الأوروبية، بعدما نجح في تحقيق جميع الألقاب الممكنة ولكعبه لأفضل الأندية في القارة.


وقال رونالدو أثناء تقديمه لوسائل الإعلام كلاعب جديد للنصر السعودي بملعب مرسول بارك اليوم الثلاثاء، إنه رفض عدة عروض من أندية أوروبية من أجل الانتقال لخوض تجربة جديدة بالقارة الآسيوية رفقة النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأضاف رونالدو: “سعيد للغاية بقراري بالانتقال لصفوف النصر وهو تحدي جديد لي في آسيا بعد رحلة طويلة في أوروبا.. رغم العروض الأوروبية التي قدمت لي اخترت نادي النصر ووفيت بالكلمة التي وعدت بها الفريق والدوري السعودي يتميز بالتنافس الشديد”.


وتابع الهداف التاريخي لريال مدريد: “عائلتي دعمتني في قراري بالانتقال لصفوف نادي النصر وخاصة أطفالي والترحيب بنا كان رائعا وهذه فرصة عظيمة من أجل تغيير عقلية الجيل الجديد”.

وشدد رونالدو على أنه لا يهتم بما يقال عنه بعد قرار انضمامه إلى الدوري السعودي،مشيرا إلى أنه قرر خوض هذا التحدي الجديد في مسيرته الاحترافية لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، بعدما حفر اسمه بأحرف من ذهب في الدوريات الأوروبية.


وأكمل أفضل لاعب في العالم 5 مرات: “أتيت هنا لتحقيق النجاح والتميز والتغيير في ثقافة كرة القدم مع نادي النصر بتواجد الرئيس مسلي آل معمر والمدرب رودي غارسيا”.