أخبار دولية

رومينيغيه يدعو الألمان للاقتداء بالأسود

وجه النجم الألماني السابق كارل هاينز رومينيغيه، رسالة للمسؤولين على كرة القدم الألمانية، مطالبا إياهم بالاستفادة من التجربة المغربية في مونديال قطر الحالي.


ودعا رومينيغه، المهاجم السابق لمنتخب ألمانيا لكرة القدم والرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني إلى ضرورة التحلي بالتواضع ولكن أيضاً بمزيد من الشغف من أجل إعادة الاتزان للمنتخب الألماني مجدداً في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة سنة 2024 وما بعدها.


وقال روينيغيه في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، “يجب على الألمان ألا يعلنوا عن أنفسهم بعد الآن كمرشحين للتتويج باللقب قبل البطولات الكبرى، يجب أن يتعلموا من منتخب المغرب، المتأهل للدور قبل النهائي في كأس العالم، وكذلك منتخب الأرجنتين، الذي بلغ المباراة النهائية في المونديال، لتحقيق التقارب بين المنتخب و الجماهير المنتقدة لأدائه”.


وشدد النجم الألماني السابق: “يجب أن نلعب كرة القدم بتواضع. وعلينا أن نضع قلوبنا وروحنا فيها مرة أخرى، انظروا إلى المغاربة سيكون من المهم للاعبين والطاقم التدريبي العمل في هذا الاتجاه. هنا، آلاف الأرجنتينيين يتجولون في الدوحة مرتدين قميص ليونيل ميسي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق