أخبار دوليةالدوريات الإفريقيةالمحترفون المغاربة

رسميا الشيبي يجر الشحات للقضاء والنيابة العامة تفتح تحقيقا في الاعتداء

فتحت النيابة العامة بالعاصمة المصرية القاهرة تحقيقاتها، بخصوص البلاغ الذي تقدم به الدولي المغربي محمد الشيبي، ضد حسين الشحات مهاجم الأهلي المصري، على خلفية اعتداء هذا الأخير على المدافع المغربي.

وأكدت تقارير صحفية مصرية، أن نيابة القاهرة الجديدة الكلية، باشرت تحقيقاتها في البلاغ رقم 469607 لسنة 2023، والذي تقدم به اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بشأن واقعة اعتداء اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عليه، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الطرفي، والتي أقيمت يوم 23 يوليوز الماضي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.


وتم تكليف خبير فني من قبل النيابة العامة، لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقريره بشأنها، على أن يتم الاستماع للشحات، فور ورود التقرير.


ومثل اللاعب محمد الشيبي بشخصه أمام النيابة العامة، وأدلى بأقواله أمامها مقدماً ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وقام ببيان حجم الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على “clé usb” لرئيس النيابة الكلية.


وأكد اللاعب في حديثه إلى النيابة، أنّه على ثقة كاملة بأنّ التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستنصفه، وأنّ ما ستؤول إليه التحقيقات سيكون له الأثر الفعّال في تحقيق الردع العام والخاص في المجتمع الرياضي بمصر.


وكان حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، قد اعتدى بالصفع على محمد الشيبي، خلال المواجهة التي جمعت الأهلي ببيراميز، وذلك بعد انتهاء المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق