أخبار دوليةالدوري الإيطالي

راتب زياش يعرقل انتقاله لميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن فريق ميلان الإيطالي، يواجه صعوبة في حسم صفقة انتقال الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، بسبب الراتب المرتفع للاعب المغربي.


يواصل ميلان، محاولاته للتعاقد مع زياش، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما فشل في ضم اللاعب في الصيف الماضي، حيث يأمل الفريق اللومباردي في إنهاء صفقة اللاعب الذي برز بشكل كبير رفقة الأسود في مونديال قطر 2022.


ووفقا لشبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، فإن ميلان مستمر في سعيه للتعاقد مع حكيم زياش على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لكن مسؤولي مولان يواجهون صعوبة في إنهاء الصفقة نظرا لراتب اللاعب المرتفع.


وتابع نفس المصدر، أن زياش يوافق على الانتقال إلى صفوف ميلان، لكن يظل راتبه السنوي، حجر عثرة في المفاوضات مع الروسونيري، حيث يتلقى نجم الأسود راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو، ويطالب براتب يتراوح بين 7 و8 مليون يورو وهو ما ترفضه إدارة الفريق.


وأوضحت شبكة “سبورت مودياست”، أن ميلان لا ينوي دفع هذا الراتب السنوي لأي لاعب، إلا رافائيل لياو نجم الفريق الأول، إذا قرر تجديد عقده مع الروسونيري.


وعانى زياش من برودة دكة البدلاء في تشيلسي منذ بداية الموسم، قبل أن يكشر عن أنيابه في مونديال قطر رفقة الأسود، حيث قاد المنتخب المغربي لنصف نهائي البطولة واحتلال المركز الرابع، في انجاز غير مسبوق للكرة المغربي والإفريقية والعربية، مما جعل ميلان يتشبث في التعاقد مع الدولي المغربي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق