أخبار دولية

ثلاث هزائم وتعادلين حصيلة المنتخبات الإفريقية في الجولة الأولى من المونديال

لم تتمكن المنتخبات الإفريقية المشراكة في مونديال قطر، من تحقيق الفوز خلال مباريات الجولة الأولى، وذلك بعد حصدها لثلاث هزائم وتعادلين فقط.


وكانت البداية بالمنتخب السنغالي الذي انهزم يوم الإثنين الماضي، أمام منتخب هولندا في آخر دقائق المباراة بنتيجة هدفين دون رد، بالرغم من المستوى الجيد الذي قدمه أسود التيرنغا خلال المباراة.


وفي ثان ظهور للمنتخبات الإفريقية، انتزع المنتخب التونسي تعادلا ثمينا أمام المنتخب الدنماركي بدون أهداف، وهي نفس النتيجة التي حققها المنتخب الوطني المغربي أمام وصيف بطل العالم كرواتيا، بعدما تمكن أبناء الركراكي من الخروج من مباراة قوية بنقطة مهمة.


وبعد أن أدخل تعادل المنتخب المغربي والتونسي بعضا من الأمل لقلوب المشجعين الأفارقة، عاد المنتخب الكاميروني ليحقق نتيجة سلبية بعد هزيمته أمام منتخب سويسرا بهدف دون رد، قبل أن يختتم منتخب غانا مباريات المنتخبات الإفريقية في الجولة الأولى بهزيمة أخرى أمام المنتخب البرتغالي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.


وتأمل المنتخبات الإفريقية الخمس المشاركة في كأس العالم قطر 2022، لتدارك نتائجها خلال الجولات المتبقية، خاصة المنتخبات التي انهزمت في أولى المباريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق