Site icon Sport 1 سبور

بايرن ميونخ يراسل الجامعة بخصوص إصابة مرزاوي

تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خطابًا من إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، تطالب فيه بتقرير طبي مفصل عن الحالة الصحية للاعبه نصير مزراوي، الذي خرج مصابًا من المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الجنوب إفريقي، أمس السبت، على ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2023.


وترغب إدارة البايرن في التأكد من خطورة الإصابة، لمعرفة موقفه من المشاركة في استعدادات الفريق للموسم المقبل، والتي تبدأ في الأسبوع الثاني من شهر يوليو المقبل، إذ يريد النادي ضمان مشاركة مزراوي منذ بداية التحضير، وتفادي مشكلات التحاقه متأخرًا بالتدريبات كما حدث بعد العودة من المونديال بسبب الإصابة نفسها.


وكانت إدارة النادي البافاري قد عبرت عن استيائها من الناخب الوطني وليد الركراكي، بسبب إصراره على مشاركة مزراوي في بعض مباريات كأس العالم في قطر، بالرغم من إصابته في الورك، فضلًا عن إصابته بفيروس كورونا، ما تسبب له بمشكلات في القلب، اضطرت الفريق الألماني إلى إخضاع اللاعب لنظام علاجي صارم.


وسقط مزراوي على جانبه الأيسر، ما أدى إلى إصابته في الورك، معيدًا سيناريو الإصابة التي طالته في نهائيات كأس العالم بقطر، أمام منتخب كرواتيا لحساب الجولة الأولى من الدور الأول للمونديال، ما أثار تخوف الفريق الألماني من تجدد الإصابة السابقة التي غيبته لأسابيع عن الملاعب.