Site icon Sport 1 سبور

النصيري حاضر رفقة إشبيلية في ديربي اللأندلس

SEVILLE, SPAIN - DECEMBER 19: Yousseff En-Nesyri of Sevilla FC battles for the ball with Jawad el Yamiq of Real Valladolid CF during the La Liga Santader match between Sevilla FC and Real Valladolid CF at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on December 19, 2020 in Seville, Spain. Sporting stadiums around Spain remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Fran Santiago/Getty Images)

كشف الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب فريق إشبيلية الإسباني، عن قائمة فريقه التي التواجه فريق ريال بيتيس في ديربي الأندلس، والذي سيحتضنه ملعب بينيتو فيامارين مساء اليوم، لحساب الأسبوع 13 من الدوري الإسباني.


وعرفت قائمة سامباولي عودة الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي غاب عن لقاء الفريق الأخير بسبب الإصابة، كما يتواصل حضور حامي عرين الأسود ياسين بونو في قائمة الفريق الأندلسي.


ومن المنتظر أن يحضى النصيري ببعض الدقائق خلال هذه المباراة، وذلك من أجل العودة تدريجيا للمنافسة، بعدما غاب عن تشكيلة الفريق في آخر مباراة بدوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.


جدير بالذكر أن ديربي الأندلس بين ريال بيتيس وإشبيلية، سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء.