Site icon Sport 1 سبور

المدير الرياضي لليدز يونايتد يبدي إعجابه بنجم الأسود

عبر فيكتور أورتا، المدير الرياضي لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، عن إعجابه بقدرات الدولي المغربي عز الدين أوناحي، وما قدمه من مستويات فنية وبدنية مذهلة مع الأسود في نهائيات كأس العالم قطر 2022.


وقال أورتا، خلال تصريحات صحفية نقلها موقع”leeds live” : “سأكون صادقاً مع الجميع، عز الدين أوناحي أذهل كافة المتابعين، بفضل المستويات الرائعة التي قدّمها مع المنتخب المغربي في مونديال قطر”.

وتابع أوتارا: “تلقيت الكثير من رسائل المشجعين يطالبون بالحصول على خدمات أوناحي في أسرع وقت ممكن، حتى رئيس النادي أبدى إعجاباً كبيراً بقدرات اللاعب المغربي”.


وأوضح المدير الريادي لليدز: “سألني رئيس ليدز يونايتد عن أوناحي، وقال لي: من هذا اللاعب؟ لم نره من قبل، الجميع بدا مندهشاً ومعجباً بالقدرات التي يزخر بها النجم المغربي الواعد”.


ويعد أوناحي واحدا من أكبر مفاجئات كأس العالم السارة، حيث نجح بمستوياته مذهلة التي قدمها، في جلب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار برشلونة الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي، إلى جانب العديد من لاعبي المنتخب الوطني الذين أبانوا على علو كعبهم كسفيان أمرابط، حكيم زياش، أشرف حكيمي وياسين بونو.


جدير بالذكر أن أوناحي خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، يرتبط بعقد مع فريقه أنجيه الفرنسي إلى غاية يونيو 2026، وتبلغ قيمة اللاعب المغربي في الوقت الراهن 3.5 ملايين يورو، دون وجود شرط جزائي في عقد اللاعب، مما يجعل الفريق الفرنسي أمام فرصة لرفع مطالبه المادية مقابل التخلي عن النجم المغربي.