أخبار دوليةالمحترفون المغاربة

الزمالك: أرسلنا مليون يورو لبوطيب لحل الأزمة وملفه يتضمن كوارث

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب، أرسل مبلغ مليون يورو لخالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، من أجل حل أزمة المستحقات والرخصة الإفريقية.

وقال سالم، عبر برنامج “الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2”: “مجلس الإدارة حول مليون يورو لخالد بوطيب، ومن المتوقع أن تصل إليه يوم الأربعاء المقبل”.

وأضاف: “ما حدث في ملف بوطيب معجزة كبيرة، ولا أحد كان يتصور أن بسبب هذه القضية لم يحصل النادي على الرخصة الإفريقية، وعدم المشاركة في الكونفدرالية أو دوري السوبر في حالة الترشح له”.

وواصل: “كنت أتمنى أن محامي بوطيب أو وكيله، يكشف عن كواليس القصة من بدايتها، لأن ما حدث في هذا الملف كوارث بمعنى الكلمة، وهناك اتهام صريح للإدارة السابقة بالتحايل والتلاعب في الأوراق”.

وأكمل: “يتبقى 39 ألف دولار فقط ليتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، كما أن هناك قضية خاصة بالبرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق، بنهاية الشهر الجاري في انتظار قرارها”.

وبشأن عقوبات الزمالك من الكاف بسبب نهائي الكونفدرالية، قال: “ننتظر حيثيات القرار للتقدم بالتظلم، والقرار بنسبة 99% ليس له أي علاقة بمباراة السوبر الإفريقي، لأنها من تنظيم الكاف ومفترض العقوبة على المباريات التي تلعب في أرض الزمالك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق