الدوريات الخليجيةالمحترفون المغاربة

فوزير عن تألقه رفقة البركاوي: خماسية ضمك كانت بنكهة مغربية وأشكر الأحمدي على الحضور

أكد محمد فوزير نجم الرائد، أن الخماسية التي سجلها رفقة كريم البركاوي لفريقه في مرمى ضمك بالجولة 27 للدوري، كانت بنكهة مغربية، موجها شكره لمواطنه كريم الأحمدي، وكاشفا بالوقت ذاته أنه سيحدد مصيره بنهاية الموسم.

وقال فوزير الذي سجل الهاتريك، في تصريحات لقنوات SSC السعودية الرياضية وبرنامج أكشن مع وليد: “الحمد لله، كانت هناك تخبطات في هذا الموسم، ونعتذر لجمهور الرائد، واليوم كان لزاما علينا الفوز لضمان البقاء حسابيا”.

وأضاف: “رائد التحدي يظهر في الوقت الصعب، الحمد لله حصدنا الفوز، وهذه المباراة ستعطينا حافزا لتحسين مركزنا بجدول الترتيب” 

وتابع: “الهاتريك الذي سجلته أمام ضمك بفضل مجهود زملائي اللاعبين، والأهم هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، وأتمنى أن نواصل بنفس المستوى ونقدم ما هو أفضل”.

وأوضح: “لم نظهر بمستوى ثابت في مبارياتنا، كما تعلمون هذه كرة القدم، وأهم شيء هو الخروج من الضغط وأن نصحح الأخطاء المرتكبة في السابق وننظر للأمام”.

وواصل: “بصراحة، لدينا تركيبة بشرية مميزة وفي المستوى، ولكن علينا اللعب بنفس النهج ونزيد في عملنا وتركيزنا أكثر، وإن شاء الله القادم أقوى وأفضل”.

وأردف: “الخماسية اليوم بمرمى ضمك كانت بنكهة مغربية، ونعتذر للجمهور عن المستويات السابقة، والفوز ضد ضمك أقل شيء نقدمه لهم، وتركيزي أكثر في مبارياتنا وبعد نهاية الموسم سأحدد وجهتي، وهناك عروض من داخل وخارج السعودية وبعد نهاية الدوري سأتفرغ لها مع وكيل أعمالي”.

وأتم: “أشكر كريم الأحمدي على حضوره للمباراة، وجاء لزيارتنا بالفندق وقال لنا يجب أن تفوزوا وإنني سوف أسجل، والحمد لله قدمنا مباراة في المستوى وسجلت، وهو لاعب كبير في الملاعب، وخارج الملعب أخلاقه عالية وكبيرة جدا، وبصراحة أحبه في الله وأتمنى له التوفيق في مسيرته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق