Site icon Sport 1 سبور

إبراهيم: أخبرني فينيسيوس بأنه سيسجل هدفًا مثل هدفي أمام غرناطة

أكد الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم وسط ريال مدريد، أن فريقه يستهدف تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز ببطولتي الدوري والسوبر.

وسجل دياز هدفين في فوز ريال مدريد على غرناطة، برباعية نظيفة، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 35 لليجا.

وقال دياز، في تصريحاته لقناة ريال مدريد: “أقول لفريق غرناطة أنني آمل أن يعودوا إلى دوري الدرجة الأولى قريبًا”.

وأضاف: “لعبنا المباراة بمنتهى الاحترام، بعد أعلى مستوى هذا الأسبوع أمام بايرن. لم تكن مباراة سهلة، لكننا لعبنا مباراة رائعة”.

وأوضح في حديثه عن الهدف الأول، قائلا: “لقد أخبرني فينيسيوس في غرفة خلع الملابس أنه سيسجل هدفًا مثله”.

وقال بخصوص الهدف الثاني: “أردنا جميعًا أن نظهر أننا نريد الوصول إلى أكبر عدد من النقاط في الدوري، وأنا سعيد جدًا بالأهداف”.

وأكمل: “سجلت 12 هدفًا وقدمت سبع تمريرات حاسمة هذا الموسم، من السهل جدًا اللعب هنا، مع هؤلاء اللاعبين، ومن السهل كذلك تسجيل الأهداف لأنهم يمهدون لك الأهداف والتمريرات الحاسمة”.

وتابع: “أنت تمرر لهم، وهم يعرفون كيفية التسجيل، الشيء الأكثر أهمية هو الألقاب، لدينا بالفعل كأس السوبر والدوري، ونريد دوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “لم نعد أصدقاء، نحن عائلة، إنهم إخوتي، المجموعة لا تصدق، نحن نجعل كل شيء سهلًا للغاية، أي لاعب يكون على مستوى الحدث في ريال مدريد، اليوم أردت أن أخبر لوكا مودريتش الذي صنع لي الهدف، أنه مايسترو”.

وعن استعداد لاعبي ريال مدريد للاحتفال بلقب الدوري الإسباني مع الجماهير غدًا، قال: “لدينا أفضل مشجعين في جميع أنحاء العالم، أشعر بالقشعريرة بمجرد التفكير في الأمر”.

وأتم: “لقد رأيت ذلك كثيرًا على شاشة التلفزيون، ساحة سيبيليس، الحافلة، فزت بالدوري هنا، لكن في ظل تفشي فيروس كورونا حينها، لم نتمكن من الاحتفال. كنا نتطلع إلى ذلك حقًا”.