Site icon Sport 1 سبور

إبراهيموفيتش يبدي إعجابه بنجم الأسود

MILAN, ITALY - JULY 15: Zlatan Ibrahimovic of AC Milan reacts during the Serie A match between AC Milan and Parma Calcio at Stadio Giuseppe Meazza on July 15, 2020 in Milan, Italy. (Photo by Claudio Villa/Getty Images)

أبدى الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي، إعجابه الكبير بنجم المنتخب الوطني سفيان أمرابط، بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب مع الأسود في مونديال قطر الحالي.


وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”، إنه أعجب بمستوى أمرابط في المونديال، مؤكدا أنه لاعب قوي وتفاجأ بالمستوى الذي يقدم رفقة المغرب.


وتابع إبراهيموفيتش: هناك لاعبين يقدمون مستويات جيدة، كما أنني أحب اللاعب المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا، إنه قوي جدا، لقد تفاجأت بمستوى اللاعبين”.


وأضاف مهاجم ميلان: “كل شيء ممكن حدوثه، كرة القدم تعلمنا ذلك، تحدث أشياء لم تكن تتوقعها أبدًا.. انظروا إلى ما يقدمه المغرب في كأس العالم. إنهم منتخب قوي وأمرابط رائع”.


ونجح المنتخب الوطني المغربي في بلوغ دور نصف نهائي كأس العالمن بعد تغلبه على منتخبات إسبانيا والبرتغال في الأدوار الإقصائية، كما تصدر مجموعته والتي ضمت كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.


جدير بالذكر أن مباراة المنتخب الوطني والمنتخب الفرنسي لحساب نصف النهائي، ستجرى غدا الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب البيت.