Site icon Sport 1 سبور

مدرب إفريقيا الوسطى: لا نخشى المغرب ولكن نحترمه.. دربت بوجدة وأعرف ملعب المباراة

أكد السويسري راؤول سافوي مدرب منتخب أفريقيا الوسطى، صعوبة مواجهة أسود الأطلس، برسم الجولة الثالثة المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 بالمغرب.

وقال سافوي خص به إذاعة “راديو مارس”: “مواجهة المغرب تعني لي الكثير.. لقد دربت في المغرب عديد الفرق قبل أن اختار التحليق قاريا والإشراف على منتخب أفريقيا الوسطى”.

وأضاف: “أعلم أننا بصدد مواجهة المنتخب الأفضل في أفريقيا حاليا.. لا أقول هذا بسبب ما قام به الأسود في مونديال قطر بل لمعرفتي الدقيقة جدا باللاعبين المغاربة وقدراتهم”.

وواصل: “لا نخشاهم بل نحترمهم، دربت الفريق الأول لوجدة وأعرف ملعب المباراة، ولا أود تقديم سيناريوهات افتراضية لكن الواقع يقول أن المغرب سيبدأ ضاغطا وعلينا تحمل ذلك”.

وتابع: “تعني لي المباراة الكثير لأني أود ترك صورة طيبة عن أفريقيا الوسطى وعني شخصيا.. أعرف تمام المعرفة وليد الركراكي (مدرب المغرب)، ولديهم لاعبين يمارسون مع فرق أوروبية كبيرة”.

وأكمل: “نحن لدينا جيفري كوندوجبيا فقط هو لاعب رائع ومحترف جيد، لكن فريقي متسلح بروح المجموعة كي يسبب متاعب للمنتخب المرشح على الورق وهذا يخدم كثيرا خططنا”.