أسودالمحترفون المغاربةالمنتخب الأول

الركراكي: غياب زياش ودياز فرصة أمامنا لاكتشاف أنفسنا وحاريث ربما سيكون حاضرا معنا مستقبلا

تحدث الناحب الوطني وليد الركراكي، عن غياب حكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي وإبراهيم عبد القادر دياز المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، عن المنتخب المغربي أمام إفريقيا الوسطى.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي للإعلان عن لائحة المنتخب المغربي، تعليقًا على غياب زياش ودياز: “هذه المرة الأولى التي يغيب فيها الثنائي سويًا، لذلك هي فرصة أمامنا لاكتشاف أنفسنا من دون اللاعبين المؤثرين، وهذا الأمر فرض علي البحث عن بدائل بذات القيمة”.

وأوضح الركراكي بخصوص سبب استبعاد أمين حارث أوضح: “أتابع ما يقدمه، لكن تألق بلال الخنوس مع ليستر مع عودة إسماعيل الصيباري بقوة مع آيندهوفن، يفرض عليه الانتظار قليلًا وأتمنى أن يحافظ على نفس الأداء، وربما يحضر معنا بالمعسكرات المقبلة. 

وأضاف المتحدث نفسه، بشأن اللاعبين الجدد: “بلحيان أعرفه منذ أن كان بالدوري الفرنسي وهو متألق هذا الموسم في الكالشيو، ويشبه كثيرا أوناحي في أدائه، أما الصحراوي تابعت أداءه وكان مميزا أمام ريال مدريد وسيفيدنا كثيرا مثلما رأيت أن أيت بودلال بمقدوره تقديم الإضافة”.

وأردف الركراكي في حديثه عن اختيار يوسف النصيري قائلا: “البرتغالي جوزيه مورينيو اختاره لناديه (فنربخشة) في صفقة قياسية، وهذا دليل على أهميته، ليكون منافسا مع رحيمي والكعبي، وأطالب الجمهور المغربي بمنحه الدعم الكافي مثلما حدث مع أخوماش والزلزولي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق