Site icon Sport 1 سبور

وكيل حكيمي يكشف مستقبل نجم الأسود

تحدث أليخاندرو كامانو، وكيل أشرف حكيمي، المحترف في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل الدولي المغربي، بعد انتهاء الموسم الرياضي 2022-2023.

وقال كامانو عن مستقبل حكيمي، في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “باريس في ذهنه بنسبة 100% إنه مشروعنا. أحترم لويس كامبوس (المستشار الرياضي للنادي) وأضع فيه كل ثقتي من أجل المستقبل. أعتقد أنه سيقوم بتغيير الأمور، ومن هنا سنرى ما يخبئه المستقبل”.

وأضاف: “أشرف يلعب خارج ريال مدريد منذ 5 سنوات، لكن بالنسبة للاعبين الشباب الذين نشأوا في الأكاديمية، يبقى ريال مدريد بيتهم الأصلي، ويحملون النادي في قلوبهم، حيث تم تشكيلهم وتربوا هناك منذ الصغر”.

وتابع: “اليوم يجب أن نكون متحمسين لمشروع الفريق وهو سان جيرمان، وإذا كان ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات أشرف، سنستمع له بالطبع”.

وأوضح: “إذا سألت أشرف حكيمي ستجد أنه من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو باريس سان جيرمان”.

وتابع: “يستطيع أشرف أن يتحدث عن ريال مدريد بالحنين والشوق في قلبه، لكن ألوانه الآن هي ألوان باريس سان جيرمان، الذي قام بجهود كبيرة للحصول عليه”.

وأشار: “إذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالحفاظ على خدماته في المستقبل، أو إذا كان الطرفان يرغبان في تغيير الوضع في المستقبل، سنجلس ونعمل على ذلك”.