أسودالمنتخب الأول

منع التداريب الجماعية بمعسكر الأسود

منع الطاقم الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم برمجة تداريبه جماعية خلال اليوم الأول من المعسكر الإعدادي للأسود،  وذلك في انتظار ظهور نتائج فحوصات كورونا التي يخضع لها اللاعبون عند وصولهم إلى مركز المعمورة.

وكشف مصدر مسؤول أنه تم إخضاع اللاعبين الذين وصلوا مساء أمس الأحد وصباح يومه الاثنين لفحوصات كورونا،  في انتظار القيام بالأمر ذاته بالنسبة للعناصر التي ستصل زوال يومه الاثنين.

ووضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بروتوكولا صحيا صارما لتفادي إصابة أي لاعب بفيروس كورونا.

يشار إلى أن الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش كشف يوم الخميس الماضي عن لائحة المنتخب الوطني التي ستواجه السينغال والكونغو الديمقراطية يومي 9 و13  أكتوبر الحالي، والتي عرفت المناداة على عدد من الوجوه الجديدة على غرار أيمن برقوق وأمين الصديقي وموحا غرس الله وسفيان شاكلة ونسيم بوجلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى