أسودالمنتخب الأول

فيديو..الأسود يحسمون الشوط الأول بهدفين لصفر

أنهى المنتخب الوطني مجريات الجولة الأولى أمام غينيا بيساو، متقدما بهدفين دون مقابل، في المباراة التي تجمع بينهما بمدينة الدار البيضاء.

https://youtu.be/vQxZ875n4UM

وضغط الفريق الوطني منذ البداية على دفاع منتخب غينيا بيساو، بحثا عن تسجيل هدف السبق، من خلال تكثيف الهجمات، وكان له ما أراد مع مطلع الدقيقة 10، عن طريق المهاجم أيوب الكعبي.

وعزز المنتخب الوطني من تقدمه، بعدما ضاعف الغلة بهدف ثاني، تحديدا مع مطلع الدقيقة 20، عن طريق أيمن برقوق، من تسديدة قوية خارج منطقة العمليات.

وتجرى المباراة بين المنتخبين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى