أسودالمنتخب الأول

لاعبان جديدان يعوضان غياب ماركونيوس وريشارليسون في ودية الأسود

تأكد رسميا غياب لاعبين بارزين عن تشكيلة البرازيل، التي ستواجه المنتخب الوطني المغربي وديا، يوم 25 مارس الجاري، في المباراة التي يحتضنها ملعب طنجة الكبير.


استبعد رامون مينيزيس مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، لاعبين بارزين من قائمة السيليساو لودية المغرب المقررة يوم السبت المقبل في طنجة.


وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في بيان رسمي، إن مينزيس لم يستدع الثنائي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، وريشارليسون مهاجم توتنهام الإنجليزي، بسبب الإصابة.


وأضاف: بلاغ الاتحاد البرازيلي “ما زال ماركينيوس يتعافى من إصابة عضلية ستحرمه من المشاركة في ودية المغرب، بينما يغيب ريشارليسون بعدما تعرض لإصابة أمام ساوثهامبتون أمس السبت”.


وأبلغ الجهاز الطبي بتوتنهام طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار، بأن حالة ريشارليسون لا تسمح له بخوض الودية الأولى للسيليساو، بعد خروجه من مونديال قطر 2022، بربع النهائي على يد كرواتيا.

وقرر مدرب البرازيل استدعاء جيلسون بريمير مدافع يوفنتوس الإيطالي، لتعويض غياب ماركينيوس فيما تم تعويض ريشارليسون باللاعب يوري ألبيرتو مهاجم كورينثيانز.

ويبرز في القائمة التي تضم 23 لاعبا، “فينيسيوس جونيور ورودريجو وكاسيميرو وميليتاو”، بجانب 9 لاعبين يشاركون مع المنتخب الأول للمرة الأولى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق