أسودالمنتخب الأول
غانم سايس: لعبنا مباراة كبيرة ونستحق الفوز

أبدى غانم سايس، عميد المنتخب الوطني، ارتياحه الكبير للفوز الذي حققه الأسود على حساب منتخب غينيا بيساو، برسم الجولة 3 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأشاد سايس بالمستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن المنتخب لم يتلق أي هدف.
واعترف الدولي المغربي أن المنتخب الوطني لعب أفضل مباراة له، مع إشارته إلى ضرورة الاشتغال على بعض الجزئيات لتصحيحها.
وختم سايس تصريحاه لقناة الرياضية بقوله:”كنا جديين منذ بداية المباراة إلى نهايتها”
وفاز الأسود على منتخب غينيا بيساو بخمسة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء، بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة 3 من تصفيات المونديال.


