أسودالمنتخب الأول

عمران لوزا: لعبنا بطريقة مختلفة وسعيد لما حققه مع الأسود

عبر عمران لوزا، لاعب واتفورد الانجليزي والمنتخب الوطني، عن فرحته بالفوز على منتخب غينيا بيساو.

وأكد اللاعب الجديد في صفوف الأسود، أن مباراة اليوم كانت مختلفة عن الأولى، وقدمت المجموعة الأداء اللازم لتحقيق فوز مضيفا، أنه جد سعيد بما يقدمه داخل المنتخب الوطني.

وكان الوافد الجديد على الأسود، قد تألق في مباراته الثانية مع المنتخب، و ساهم في الفوز بثلاثية مقابل لا شيء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم السبت 09 أكتوبر 2021 .

يذكر أن المنتخب الوطني يتسيد المجموعة التاسعة ب9 نقاط من ثلاث مباريات، و بحصيلة تهديفية بلغت 10 أهداف و دون تلقي أي هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى