Site icon Sport 1 سبور

سايس بعد التعادل مع كرواتيا.. علينا التحسين من آداءنا

أكد قائد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس، أن على المجموعة التحسين من آداءها خلال المباراة المقبلة، مشيرا إلى أن التعادل مع كرواتيا يبقى إيجابيا بالنظر لقوة الخصم.


وقال سايس في تصريح لقناة “الرياضية” في أعقاب المباراة، إن التعادل أمام كرواتيا يبقى نتيجة إيجابية، مؤكدا أن المباراة تطلبت من المنتخب المغربي مجهودا كبيرا من أجل مسايرة وصيف بطل العالم.


وتابع سايس: “كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة لأننا واجهنا وصيف البطل، و يعرف استقرار كبير فمنذ سنوات وهو مرتبط بمدربه ويعرفون جيدا بعضهم البعض”.


وأضاف:”كان علينا أن نكون أقوياء في الدفاع وألا نترك لهم المساحات، لكن لا بد من تحسين بعض الأمور، خاصة عندما تكون الكرة في حوزتنا، علينا أن نتخلص من بعض النواقص لنكون أفضل، لأننا خسرنا العديد من الكرات”.


واختتم قائد الأسود حديثه قائلا: “المهم أننا لم نخسر، وهذه النقطة ستمنحنا الثقة، سنفكر في مباراة المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية، ونستعد لها جيدا، لأن هدفنا الفوز بنقاطها”.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تعادل مع المنتخب الكرواتي بدون أهداف، وسيواجه المنتJب البلجيكي يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب التمامة.