Site icon Sport 1 سبور

دياز: من منا لا يريد أن يلعب في فريق مثل المغرب وأنا دائما أقرر بالقلب

أشاد الدولي المغربي إبراهيم عبد القادر دياز المحترف في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بالمنتخب الوطني المغربي، بعدما قرر حمل قميصه.

وقال إبراهيم عبد القادر في تصريح خص به برنامج “إل لارغيرو” الذي يذاع على راديو “كادينا سير”: “من منا لا يريد أن يكون في قائمة فريق مثل المغرب؟ هل تعتقد أنني أستطيع ممارسة الضغط؟ لم أفعل ولن أفعل ذلك أبدًا”.

وأضاف: “هل سأحتفل بهدف في مرمى إسبانيا؟ في الوقت الحالي لا أعرف ماذا أقول لكم، لكن يمكنني أن أقول لكم إنني مقتنع بقراري بنسبة 100% بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي”.

وتابع: “لقد نشأت في إسبانيا. لكن اليوم إذا كان علي أن أسجل هدفًا في مرمى إسبانيا، سأكون سعيدًا بالطبع، لكنني أفضل أن أسجل الأهداف في مرمى فريق آخر”.

وأردف: “أريد أن أشكر المدرب على كل ما مررنا به معًا. لقد قررت حمل قميص المغرب وهذا كل شيء. أنا ممتن جدًا له لقد كان جزءًا من تطوري، و جوابي سيكون في الملعب”.

وأكد: “تم اتخاذ القرار، لم أتساءل عما إذا كانت إسبانيا ستتصل بي لاتخاذ القرار، لقد كان الأمر واضحًا بالنسبة لي بالفعل إن المودة والمشروع من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم أذهلني بالفعل ويبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي”.

وأضاف: “اختيار المغرب نابع من القلب وأيضا لأهمية المشروع الرياضي، أنا دائمًا أقرر بقلبي، والأمر كذلك هذه المرة أيضًا… أنا فتى لديه أحلام، الأمر بسيط. يبدو الحب والمشروع الذي قدموه لي في المغرب جيد جدًا!”.

واستطرد: “لم أضغط مطلقا للعب لإسبانيا، ولن أفعل ذلك أبدا. أنا أتكلم في الميدان. الملعب هو المكان الذي تعبر فيه عن امكانياتك واستحقاقك للأشياء”

وأبرز: “إذا كان مدرب إسبانيا يوجه كلامه لي فلا أشعر أني المُخاطب”. فأنا “لا أضغط أو أطلب من أي شخص أي شيء وفي أي وقت لأنها ليست طبيعتي، فأنا لست الشخص الذي تحدثوا عنه بهذا الخصوص”.