أسودالمنتخب الأول
خاليلوزيتش : أصبحنا أكثر فعالية وكنا أفضل في الشوط الأول

عبر وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، عن سعادته بما يقدمه اللاعبون.
وأكد وحيد أن فعالية الأسود أصبحت واضحة في المباريات، مضيفا إلى أن الشوط الأول كان أكثر حماسا من الشوط الثاني.
وأوضح وحيد أن اللاعبين حاولوا مجارات الشوط الثاني، بسبب العياء نظرا لإجراء مبارتين في ظرف ثلاث أيام.
وختم الناخب الوطني تصريحه لقناة الرياضية، أن حظوظ الأسود أصبحت قوية في التأهل إلى مبارتي السد.
و بدت الابتسامة واضحة على محيى المدرب الفرنسي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون في المباراة.
وكان المنتخب قد فاز بثلاثة أهداف لصفر على غينيا بيساو، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم السبت 09 أكتوبر 2021.
و يتصدر المنتخب المغربي مجموعته بـ 9نقاط من ثلاث مباريات، و يحتل الوصافة نظيره الغيني بـ4 نقاط.


