Site icon Sport 1 سبور

حمد الله: يجب أن نُقدم أكثر للمتضررين من الزلزال

أكد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، أنه يجب تقديم دعم أكبر للمتضررين من الزلزال الذي ضرب مجموعة من مناطق المملكة المغربية خاصة إقليمي الحوز وتارودانت.

وقال حمد الله، في تصريح لـ”العربي الجديد”، إن المبادرة التي قام بها لاعبو منتخب المغرب تجاه ضحايا الزلزال المدمر، من خلال التنازل عن أرباح المباريات إلى غاية بطولة كأس أمم أفريقيا، “لا تساوي شيئاً، وتبقى عادية جداً، وبالتالي مازال هناك مبادرات أخرى سيتخذها اللاعبون وبقية أعضاء الجهاز الفني والإداري في القريب العاجل”.

وتابع: “يجب أن نُقدم أكثر للمتضررين، لأن بينهم آباءنا وأمهاتنا وإخواننا وأبناءنا، الذين قضوا من جراء هذه الكارثة، وبالتالي يجب علينا أن نكون في الموعد، حتى نخفف من معاناة أسر وعائلات منكوبي الزلزال الذي ضرب المغرب”.

وأوضح المتحدث نفسه، بخصوص الرسالة التي ينبغي توجيهها إلى المغاربة في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها المغرب، أن “الشعب المغربي لا يحتاج لأي رسالة، لأنه معروف بكرمه وجوده وحبه للعمل الخيري والإنساني، وهو ما يفسر انخراطه الكلي في دعم ومؤازرة أسر وعائلات الضحايا في محنتهم الصعبة”.