أسودالمنتخب الأول
تداريب انفرادية لـ7 لاعبين بمعسكر الأسود

خاض سبعة لاعبين من المنتخب الوطني لكرة القدم تداريب انفرادية أمس الاثنين بمركز المعمورة، في انتظار ظهور نتائج تحاليل كورونا، ويتعلق الأمر بأشرف بنشرقي ومنير الحدادي وياسين بونو ويوسف النصيري ورومان سايس ويوسف العربي وسفيان المرابط.
ويبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء يومه الثلاثاء، استعداداته الجماعية، لمبارتيه ضد السينغال والكونغو الديمقراطية يوم 9و13 أكتوبر الحالي، والتي ستعرف مشاركة اللاعبين الذين خضعوا للتحاليل وظهرت نتائجها.
يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فرضت تداربير صارمة بمعسكر المنتخب الوطني لتفادي ظهور حالات الإصابة بكورونا.



