Site icon Sport 1 سبور

بعد الفوز على بلجيكا.. 5 احتمالات لتأهل الأسود للدور المقبل من المونديال

نجح المنتخب الوطني المغربي أمس الأحد، في تحقيق انتصار على حساب نظيره البلجيكي في مباراة لحساب الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مونديال قطر، بنتيجة هدفين دون رد.

ويتصدر المنتخب الكرواتي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط متقدما بفارق الأهداف على المنتخب الوطني المغربي، الذي يملك في رصيده أربع نقاط أيضا، فيما تحتل بلجيكا المركز الثالث مع ثلاث نقاط وكندا المرتبة الرابعة الأخيرة بدون رصيد من النقاط.


ويواجه المنتخب المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات المنتخب كندي، يوم الخميس المقبل، فيما تتواجه كرواتيا وبلجيكا في ذات اليوم وفي نفس التوقيت.


ويواجه المنتخب الوطني 5 احتمالات في حال أراد التأهل للدور الموالي من المونديال، يبقى أبرزها عدم الهزيمة أمام كندا ليتأهل مباشرة بغض النظر عن نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا، وفيما يلي الاحتمالات الخمسة لتأهل الأسود:


ويأمل المنتخب الوطني في تعثر المنتخب الكرواتي، مع تحقيقه للتعادل على أقل تقدير أمام المنتخب الكندي، من أجل التأهل على رأس المجموعة السادسة، وتفادي مواجهة متصدر المجموعة الخامسة، والتي يتنافس فيها منتخبات ألمانيا، إسبانيا، كوستاريكا واليابان.