أسودالمنتخب الأول

برنامج تداريب الأسود قبل مواجهة منتخبي غينيا بيساو وغينيا كوناكري

وضع الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش، برنامجا إعداديا من أجل تأهيل اللاعبين، قبل المباريات الثلاث التي سيخوضها الأسود أمام كلا من غينيا بيساو وغينيا كوناكري، برسم الجولات الثانية والثالثة والرابعة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المزمع إقامتها بقطر 2022.

وفي ما يلي برنامج تداريب المنتخب الوطني :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى