أخبار وطنيةأسودالمنتخب الأول
حالات إسهال وقيء ل 25 لاعبا من غينيا قبل مواجهة الأسود

أفاد اتحاد كرة القدم في غينيا بيساو أن 25 لاعباً وبعض الطاقم الفني أصيبوا بالإسهال والقيء الليلة الماضية بعد العشاء، قبل يوم واحد من مواجهة المنتخب الوطني لكرة القدم.
وأشار بلاغ اتحاد الكرة في غينيا بيساو إلى أن كل اللاعبين البالغ عددهم 25 يشكون تقيؤاً وإسهالاً انطلق بعد وجبة العشاء التي تناولونها بالعاصمة الإدارية، مُضيفاً أن أفراد الطاقم التقني يعانون كذلك من ذات الأعراض.

يشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي وضيفه غينيا بيساو تدخل ضمن حساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.



