Site icon Sport 1 سبور

المباركي.. مباراة كندا لن تكون سهلة

أكد الدولي المغربي السابق بوشعيب المباركي، أن مباراة الأسود ضد كندا لن تكون سهلة، مشيرا إلى ضرورة خوض الأسود لمباراة كندا بنفس حماس وشراسة مباراتي كرواتيا وبلجيكا.

وقال المباركي في تصريحات لقناة الرياضية، إن المباريات الأخيرة في دور المجموعات دائما تكون صعبة وقوية، خاصة أن خصم الأسود سيخوض المواجهة دون مخاوف أو ضغط، بعد مغادرته رسميا لمنافسات كأس العالم.

وأضاف: “وليد الركراكي لن يترك أي شيء للصدفة قبل المباراة، والمنتخب مطالب بأن يخوض المباراة بنفس الحماس والشراسة، المنتخب الكندي له نقاط قوته وضعفه، وعلى الفريق المغربي استغلال ذلك”.

ونوه المباركي، بالدور الذي يقدمه المهاجم يوسف النصيري رفقة الأسود حيث قال: “النصيري يقوم بعمل تكتيكي كبير، إنه يشتغل كثيرا من خلال تحركاته الجيدة والضغط الذي يمارسه، بل يتحول لأول مدافع عندما تضيع الكرة، الكثيرون يركزون فقط على المهاجم الذي يسجل، ولكنهم لا ينتبهون للعمل التكتيكي”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الكندي يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.