أسودالمحترفون المغاربةالمنتخب الأول

الجامعة تكذب صحيفة “آس” بشأن مستقبل لامين

فنذت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جملة وتفصيلا ما اوردته صحيفة AS الرياضية الإسبانية في مقالها الذي نشرته اليوم لكاتبه جواكين ما روتو، والذي تطرق فيه إلى الضغوط التي يتعرض لها اللاعب الاسباني ذو الأصول المغربية لامين يامال بمحاولة إغرائه ماليا للانضمام إلى المنتخب المغربي.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بيان رسمي، أن ما ورد في هذا المقال عار عن الصحة ولا يستند لأي دليل خاصة وانها احترمت اختيارات اللاعب لامين يامال كباقي اللاعبين المغاربة ذوي الأصول المغربية الذين اختاروا منتخبات أخرى بالرغم من المجهودات الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية في جميع أنحاء العالم لإقناع اللاعبين الناشئين بطرق قانونية ومشروعة من خلال تقديم مشاريع مستقبلية واهداف تحددها الادارات التقنية للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، قد أكدت أن استبعاد لامين يامال من المشاركة مجددا مع إسبانيا خلال التوقف الدولي الحالي، منح المغرب أملا في محاولة إقناع اللاعب الشاب بتمثيل أسود الأطلس.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مستعدة لتقديم عرض مالي ليامال لإغرائه بتمثيل أسود الأطلس، وأن يكون واجهة جذابة للمنتخب الوطني الذي يستعد لاستضافة كأس العالم 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق