أسودالمنتخب الأول

السوق السوداء تلهب أسعار تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا

تفجأ الجمهور المغربي المتواجد في قطر، بارتفاع صاروخي في أثمنة تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإسباني، والتي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل، لحساب ثمن نهائي كأس العالم.


ووفقا للمعطيات التي توصل بها “sport1.ma”، فإن أسعار تذاكر مباراة المغرب وصلت لأسعار جنونية حيث تجاوز سعر التذكرة الواحدة 1000 دولار، وهو الأمر الذي أثار استياء الجماهير المغربية التي حجت إلى قطر من أجل مساندة الأسود في المونديال الحالي.


ورغم الجهود التي بدلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل توفير تذاكر إضافية للجماهير المغربية والتي بلغ عددها 5000 تذكر، إلا أن الحدور الكبير للجمهور المغربي كان أكثر من قدرة الجامعة التي قامت بمجهود كبير لتوفير تلك الكمية للجماهير التي ترغب في مساندة الأسود.


ويرتقب أن تعرف المباراة حضورا جماهيريا ضعيفا على عكس باقي مباريات المنتخب الوطني، في حال لم يتم إيجاد حل لمشكلة التذاكر وأثمنتها المرتفعة في السوق السوداء، بعدما ارتفعت اثمنتها بمعدل كبير حيث تم طرح تذاكر مباريات ثمن النهائي بأثمنة تتراوح بقرابة 20 دولار إلى 275 دولار.


جدير بالذكر أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، ستجرى غدا الثلاثاء، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية لكعب المدينة التعليمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق