Site icon Sport 1 سبور

السعودية تزيد آمال الأسود قبل مواجهة كرواتيا

نجح المنتخب السعودي في تحقيق انتصار تاريخي على المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمونديال قطر.


وقدم المنتخب السعودي مباراة قوية نجح خلالها في قلب تأخره إلى انتصار أمام الأرجنتين بقيادة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي أحد أبرز المرشحين لحيازة لقب كأس العالم، بعدما قدم المنتخب العربي أداء ا دفاعيا قويا وكان فعالا بنسبة 90 في المئة أمام المرمى.


ولن تختلف مباراة الأسود أمام نظيره الكرواتي غدا الأربعاء، عن ملحمة المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، حيث يدخل وصيف بطل العالم المباراة بغية تأكيد قوته وإعلان نفسه منافسا على مونديال قطر، عكس المنتخب الوطني المغربي الذي سيدخل وهو الطرف الأضعف ويأمل في خلق المفاجأة.


وسيكون على المنتخب الوطني بقيادة وليد الركراكي، دخول مباراة كرواتيا بأعلى تركيز ممكن، من أجل تحقيق أول فوز في تاريخ المباريات الإفتتاحية للمونديال، حيث يأمل الجمهور المغربي في إعادة انجاز ميكسيكو 86، خإصة بتواجد تشكيلة تزخر باللاعبين المميزين.


ونجح الركراكي في تجاوز جميع الخلافات التي كانت تشوب المنتخب الوطني منذ قدومه، وهو الأمر الذي يدعو للتفاؤل قبل إنطلاق مغامرة الأسود في المونديال، لتحقيق نتائج غير مسبوقة خلال هذه النسخة.