أسودالمنتخب الأولفيديوهات

فيديو..إيتو الأسود سيتصدرون مجموعتهم وسيتأهلون للنهائي

توقع النجم الكاميروني المعتزل صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، تأهل المنتخب الوطني المغربي على رأس المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022.


وقال إيتو خلال مشاركته في برنامج “توقعاتي”، إن المتخبات الإفريقية ستتأهل جميعها للدور الثاني، مؤكدا أنه مونديال المنتخبات الإفريقية، متوقعا تألقها خلال هذه النسخة.


وتكهن نجم برشلونة السابق، بتأهل المغرب متصدرا لمجموعته على حساب كرواتيا وبلجيكا قائلا: “أحب الفريق هذ الفريق الجميل للمغرب واليوم أحبه أكثر بعدما تم تعيين مدرب مغربي، هو مدرب جيد سيحمل الجديد وحب الوطن وسيكون هذا إضافة للمنتخب”.


وأضاف المتحدث ذاته: ” أظن أن في هذه المجموعة المغرب سيحقق المفاجأة وسيتأهل على رأس المجموعة، وسأختار منتخب بلجيكا كمتأهل في المركز الثاني”.


وأكد إيتو أن المنتخب المغربي يمتلك كل المقومات التي تخول له تصدر مجموعته، مشيرا إلى الدور الذي يقوم به فوزي لقجع رئيس الجامعة من أجل ظهور الأسود بأفضل وجه في المنافسات العالمية.


وتابع إيتو توقعاته، بترشيح المنتخب المغربي للتأهل لدور ربع النهائي بعد التغلب على المنتخب الإسباني في ثمن النهائي، قبل ملاقاة المنتخب البرتغالي في ربع النهائي وتجاوزه هو الآخر لمواجهة فرنسا في نصف النهائي.


ويأمل إيتو تأهل منتخبي الكاميرون والمغرب للنهائي وتتويج منتخب بلاده بكأس العالم على حساب المغرب في أول نهائي إفريقي خالص في كأس العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق