أخبار وطنيةالبطولة برو 1
6 رؤساء للرجاء يحضرون قمة بيراميدز لاقناع سلامي بالبقاء

شهدت مباراة الرجاء الرياضي أمام بيراميدز المصري، التي أجريت اليوم الأحد، بملعب مركب محمد الخامس، حضور 6 رؤساء للفريق الأخضر، حضروا لأول مرة مجتمعين لمباراة الفريق الأخضر، بهدف اقناع جمال سلامي بالاستمرار في منصبه مدربا للفريق الأخضر.
والتقى سلامي بالرؤساء السابقين بعد نهاية المباراة ويتعلق الأمر بكل من الرئيس الحالي رشيد الأندلسي، والرؤساء السابقين محمد بودريقة، وعبد الحميد الصويري، وعبد الله الفردوس، وعبد السلام حنات، الرتناني، وأكدوا له ضرورة مواصلة عمله التقني بالفريق.
وكان سلامي قد قرر تقديم استقالته بعد نهاية المباراة أمام بيراميدز، غير أن حضور الرؤساء السابقين، وتدخل اللاعبين الذين طالبوه بالبقاء دفعه إلى تأجيل الحسم في موقفه حسب ما صرح به لقناة الرياضية، بعد نهاية المباراة.



