أخبار وطنيةالبطولة برو 1
4 لاعبين فقط في كرسي احتياط الرجاء أمام الزمالك

سيشهد كرسي احتياط فريق الرجاء الرياضي فراغا كبيرا خلال المباراة التي سيواجه فيها فريق الزمالك المصري، برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال.
وسيكتفي جمال سلامي بالاعتماد على 4 لاعبين فقط في كرسي الاحتياط إلى جانب حارسين، بسبب الغيابات الكثيرة التي سيعاني منها في مواجهة الزمالك.
وتقلصت لائحة الرجاء بسبب غياب 8 لاعبين أساسيين، إلى 15 لاعبا بينهم محمد الدويك المصاب، وثلاثة حراس، الأمر الذي سيفرض بقاء 4 لاعبين فقط في كرسي الاحتياط.
وسيجلس في كرسي احتياط الخضر كل من محمود بنحليب، وأنس جبرون، وزكرياء الوردي، والمكعازي والحارسين محمد بوعميرة، وأمير الحداوي.
وسيكون سلامي في ورطة كبيرة في حال أصيب أحد اللاعبين خاصة في خط الدفاع، إذ لن يجد أي بديل لتعويضه، على اعتبار أن البدلاء يشغلون خطي الوسط والهجوم.



